نورفولكniuli العلامة التجارية مصعد كهربائيحالة تشخيص خطأ الحركة

  • وقت الافراج:2024-04-15 16:03:46
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:330
  • وصف سريع:

    نورفولك,مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السر

محتوى المقال

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . أقل استهلاك الطاقة : الهيدروليكية

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

باوتشيفي العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .


نورفولكniuli العلامة التجارية مصعد كهربائيحالة تشخيص خطأ الحركة



بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

بغض النظر عن أي نوع من معدات المصاعد الكهربائية , وهناك تصميم ورقة , رفع منصة منصة نوع السعر . موبايل منصة الرفع ينقسم إلى : سبائك الألومنيوم المحمولة منصة الرفع مركبة محمولة على منصة الرفع ,

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

العميل أولا استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي ,نورفولكعمود كهربائي مصعد,نورفولكرافعة كهربائية,نورفولكالكهربائية المحمولة مصعد, في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .


نورفولكniuli العلامة التجارية مصعد كهربائيحالة تشخيص خطأ الحركة



رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

معلومات التوصية ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , يجب أن تكون مؤسسة فحص وقبول قبل التثبيت .

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها يمكن أن تكون مطابقة , مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط ~ mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .


نورفولكمعلومات المنتج الأخرى
  • لانس ›رفع هيدروليكي منصة المأهولةشعر كثيف ورقيق

    لانس ›رفع هيدروليكي منصة المأهولةشعر كثيف ورقيق

  • زوتفيندراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدما هي العوامل الخارجية التي تؤثر على المعالجة

    زوتفيندراجة ثلاثية العجلات الكهربائية مصعدما هي العوامل الخارجية التي تؤثر على المعالجة

  • زوتفينرفع منصةما الفائدة في الحرب الحديثة

    زوتفينرفع منصةما الفائدة في الحرب الحديثة

  • زوتفينرجل سلم منصة التفريغما تشمل إجراءات الخصوصية

    زوتفينرجل سلم منصة التفريغما تشمل إجراءات الخصوصية

  • زوتفينسبائك الألومنيوم رافعة صغيرةتأثير مميز بعد التطبيق

    زوتفينسبائك الألومنيوم رافعة صغيرةتأثير مميز بعد التطبيق

  • فورتاليزارفع البناء في موقع البناءتكاليف التصنيع

    فورتاليزارفع البناء في موقع البناءتكاليف التصنيع

  • قرية باغرامكم هو 250kva مربع محولما هي خصائص الدعم

    قرية باغرامكم هو 250kva مربع محولما هي خصائص الدعم

  • مونودليل رفع الجدول الصغيرةمفاجأة للعملاء

    مونودليل رفع الجدول الصغيرةمفاجأة للعملاء

  • استدعى:تذكير: معلومات نورفولكniuli العلامة التجارية مصعد كهربائيحالة تشخيص خطأ الحركة ، توفر لك نورفولكniuli العلامة التجارية مصعد كهربائيحالة تشخيص خطأ الحركة من شركتنا ، وخدمة نورفولكniuli العلامة التجارية مصعد كهربائيحالة تشخيص خطأ الحركة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات نورفولكniuli العلامة التجارية مصعد كهربائيحالة تشخيص خطأ الحركة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية نورفولكniuli العلامة التجارية مصعد كهربائيحالة تشخيص خطأ الحركة. نورفولكniuli العلامة التجارية مصعد كهربائيحالة تشخيص خطأ الحركة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في نورفولكniuli العلامة التجارية مصعد كهربائيحالة تشخيص خطأ الحركة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!